Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 بطل أفريقيا يتحدى الكبار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: بطل أفريقيا يتحدى الكبار   السبت يناير 20, 2007 3:43 am

يسعى الأهلي إلى الفوز بالمركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليا باليابان عندما يواجه كلوب امريكا المكسيكي بطل منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) غدا الأحد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وتقام المباراة الساعة التاسعة والثلث بتوقيت القاهرة الرابعة والثلث بتوقيت اليابان ويليها في السابعة مساء بتوقيت اليابان لقاء برشلونة الاسباني وانترناسيونال البرازيلي في المباراة النهائية.
وتعلق جماهير الكرة المصرية آمالا على الأهلي بعد وصوله لمباراة المركز الثالث عقب فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل منطقة الاوقيانوسية 2-صفر ثم هزيمته في الدور قبل النهائي أمام انترناسيونال البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية 1-2 .

أما كلوب أميركا المكسيكي فوصل لمباراة المركز الثالث عقب فوزه على تشينبوك الكوري الجنوبي بهدف نظيف ثم هزيمته أمام برشلونة الاسباني بطل أوروبا بأربعة أهداف نظيفة.

واختارت لجنة الحكام ببطولة كأس العالم للأندية الحكم جيروم دامون من جنوب إفريقيا لإدارة مباراة الأهلي وكلوب أمريكا في تحديد المركزين الثالث والرابع ويعاونه مواطنه موليف اينوك ومساعد ثان هو سليستيان من رواندا ومعهم حكم رابع هو أوسكار روز من كولومبيا.

ويحصل الفائز على المركز الأول في بطولة العالم على 3.5 مليون دولار ويحصل الثاني على ثلاثة ملايين دولار ويحصل الثالث على 2.5 مليون دولار ويحصل الرابع على مليوني دولار والخامس على 1.5 مليون دولار والسادس على مليون دولار.
ومن جهة أخرى، أذاع التليفزيون الياباني تقريراً مفصلاً عن مباراة الأهلي وإنترناسيونال البرازيلي في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية أشاد خلاله بالمستوي الذي ظهر عليه الأهلي خلال البطولة. وأكد التقرير علي أن التطوير الكبير الذي شهدته الكرة الإفريقية التي أصبحت قادرة علي مواجهة أبطال أوروبا.
كما أشار إلى أحقية الأهلي في الفوز على انترناسيونال والصعود لنهائي البطولة مؤكدين أن الأهلي استطاع أن يمحو الصورة غير الجيدة التي ظهر عليها في البطولة الماضية ليؤكد للجميع أنه فريق جدير بالاحترام.
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاحزان

avatar

عدد الرسائل : 124
العمر : 32
Localisation : عمرو المصرى
تاريخ التسجيل : 29/12/2006

مُساهمةموضوع: رد: بطل أفريقيا يتحدى الكبار   الخميس يناير 25, 2007 6:14 am

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.link0777.com
 
بطل أفريقيا يتحدى الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: