Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 تعاطي المنشطات للاعبي الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: تعاطي المنشطات للاعبي الأهلي   الثلاثاء يناير 23, 2007 9:48 am

تقارير فرنسية : عينتان إيجابيتان لتعاطي المنشطات للاعبي الأهلي في دوري الأبطال .. والبدري ينفي!
الأربعاء، 17 يناير 2007 - 02:48
بقلم: [color=#000000]مصطفى شافعى
[color:07a4=#d2691e:07a4]ويارا

أبو تريكة بين لاعبي الصفاقسي
أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى تعاطي لاعبين من النادي الأهلي العقاقير المنشطة قبل لقاء الصفاقسي التونسي في دوري أبطال أفريقيا وهو ما نفاه تماما حسام البدري المدرب العام للفريق.
ونقلت صحيفتا "ليكيب" و"فرانس فوتبول" الشهيرتان وقائع مؤتمر صحفي للسويسري جوزيف سيب بلاتر جرى في العاصمة الفرنسية باريس تطرق فيه الأخير إلى مفاجأته بوجود عينتين إيجابيتين للاعبي النادي الأهلي بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي فاز به الفريق.
وقال بلاتر في خلال مؤتمر صحفي في فرنسا في كلمات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية في أثناء حديثه عن المنشطات : "كنت أتوقع منذ عشر سنوات أنه لا وجود لتعاطي المنشطات في كرة القدم ، لكنني تيقنت من خطأ اعتقادي ، فنحن اكتشفنا مؤخرا حصول اثنين من لاعبي فريق مصري على منشطات في دوري أبطال أفريقيا".
وأضاف بلاتر أنه جاري التحقيق في هاتين الحالتين ، مؤكدا سعيه للحصول على معلومات إضافية ، لأنه يعتقد بأنه يجب أن يتدخل.
ولم تنقل وكالات الأنباء هذه المعلومة في تغطيتها للمؤتمر إذ تم ذكرها بشكل عابر غير أن الصحيفتين الفرنسيتين نشرتا تصريحات بلاتر بالكامل يوم 13 يناير الجاري.
وحرص موقع zamalek.tv ذو الانتماء الأبيض على إثارة القضية من خلال نشر الروابط الإليكترونية إلى التصريحات الواردة بالفرنسية ، في الوقت الذي أبرز الموقع الرسمي للنادي الصفاقسي هذه المعلومة عبر صفحته الرئيسية يوم الثلاثاء.
وقال الصفاقسي إنه حصل على معلومات بشأن تعاطي محمد أبو تريكة وعماد متعب المنشطات ، وأكد أنه لم يثر الموضوع لأنه لم يملك الدليل على حد قول النادي.
وأوضح النادي أن الدليل المنشود حصل عليه في تصريحات بلاتر التي ألمح فيها إلى تعاطي لاعبين من الأهلي لعقاقير محظورة خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ، والتي رجحت تقارير صحفية أن يكونا أبو تريكة ومتعب.


حسام البدري
وسارع موقع zezonet بالاتصال بالبدري للحصول على تعليق خاص منه حول المعلومات المنشورة فقال مساء الثلاثاء : "هذا كلام ليس له أي أساس من الصحة ، فأبو تريكة لم يتعرض للاختبار من الأصل ولم يتم الحصول منه على أي عينة خلال مباريات البطولة بأكملها".
وأكد البدري في اتصال هاتفي مع برنامج "الرياضة اليوم" على شبكة "دريم" أن نتائج عينات متعب وأحمد شديد خلال المباراة النهائية أمام الصفاقسي جاءت سلبية ووصلت نتيجتها إلى النادي منذ فترة طويلة.
كما أشار إلى أن جميع العينات التي تم أخذها من اللاعبين خلال مشاركة الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية جاءت سلبية أيضا.
وأضاف المدرب العام أن الاتحاد الأفريقي (الكاف) لم يخطر الأهلي بأي شيء بخصوص المنشطات ، وأن الكاف أبلغ النادي من قبل بوجود عينة منشطات إيجابية واحدة على سبيل المثال لعمرو فتحي "سماكة" وأوقفه لمدة ستة أشهر وبالتالي لا يوجد دليل على صحة هذه المعلومات أو السبب وراء إخفاءها هذه المدة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاحزان

avatar

عدد الرسائل : 124
العمر : 32
Localisation : عمرو المصرى
تاريخ التسجيل : 29/12/2006

مُساهمةموضوع: رد: تعاطي المنشطات للاعبي الأهلي   الخميس يناير 25, 2007 6:10 am

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.link0777.com
 
تعاطي المنشطات للاعبي الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: