Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 المنقذ عماد؛ ينقذ الاهلى فى الوقت الضائع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: المنقذ عماد؛ ينقذ الاهلى فى الوقت الضائع   الأحد يناير 28, 2007 7:18 am


نجح الأهلي في تحقيق فوز صعب وثمين جداً في الدوري العام على إنبي هذه المرة بهدفين رائعين أحرزهما الفهد الأنجولي فلافيو من ضربة رأس رائعة و عماد متعب في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع من عمر اللقاء.
بهذه النتجية اكد الاهلى تألقه سواء بالنجوم او بأى لاعيبة بدون ابو تريكة وبركات وجلبرتو وعبد الوهاب وطارق الاهلى برذو بيكسب وبيكتسح
لعب الأهلي بتشكيل مكون من: أمير عبدالحميد، شادي محمد، وائل جمعة، عماد النحاس، أحمد صديق، أحمد شديد قناوي، أحمد حسن، حسن مصطفى، محمد صديق، عماد متعب و فلافيو.
لعب محمد صديق كلاعب وسط ثالث مع أحمد حسن و حسن مصطفى، بينما لعب على الجانبين أحمد صديق و أحمد شديد بالشكل المعتاد.
سيطر الأهلي تماماً على مجريات الشوط الأول بشكل عام، و فرض سيطرته و شكل عماد متعب و فلافيو نفس الثنائي المرعب المعتاد، و في منتصف الشوط تقريباً أحرز فلافيو هدف الأهلي الرائع من ضربة رأس ساحرة من تحرك أكثر من رائع، مستغلاً الكرة العرضية المتقنة من أحمد شديد قناوي الذي لعبها من الجبهة اليسرى بعد منتصف الملعب بقليل.
وتمكن اللاعب سمير صبري من إدراك التعادل لانبي في الشوط الثاني في الدقيقة 73 من ضربة حرة مباشرة. وجاءت الكرة مخادعة نوعا ما حيث ارتطمت في الحائط البشري للنادي الأهلي لتغير اتجاهها لتدخل شباك أمير عبد الحميد الذي لم يتمكن من فعل أي شيء.
ثم تمكن اللاعب عماد من وضع الأهلي في المقدمة مرة أخري بعد أن أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 92 من زمن المباراة بعد أن تلقي تمريرة قاتلة من الانجولي فلافيو تمكن متعب من تسديدها في المرمي مباشرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنقذ عماد؛ ينقذ الاهلى فى الوقت الضائع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: