Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 الاهلي يخشى المفاجات في مواجهة كهرباء طلخا بدور 32 لكأس مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: الاهلي يخشى المفاجات في مواجهة كهرباء طلخا بدور 32 لكأس مصر   الأحد يناير 28, 2007 7:21 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عفوا صاحب الموضوع تعب في احضار الروابط هذه فيرجى منك الرد على موضوعه لترى الروابط تقديرا له ولترى الروابط رٌد باستخدام الوضع المتطور للردفقط
يلتقي مساء السبت باستاد القاهرة الاهلي وكهرباء طلخا في مبارة مؤجلة من دور 32 لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.


يسعى الاهلي الى تحقيق الفوز رغم غياب 14 لاعبا من عناصره الاساسية التي يعتمد عليها على مدار المواسم الثلاثة الاخيرة ويأتي غيابهم لاسباب مختلفة ما بين الاصابة والايقاف ومنح البعض منهم اجازة سلبية بسبب الارهاق وما بين انضمام الاخرين للمنتخبات الوطنية.




يخشى الاهلي من مفاجات الكأس ويقود الفريق في المباراة حسام البدري المدرب العام للاهلي نظرا لتواجد المدير الفني مانويل جوزيه في اجازة بالبرتغال والذي سيحضر الى القاهرة عقب انتهاء المباراة.



وقال حسام البدري إن الاهلي جاهز تماما لمباراة طلخا وقد تعرف على ملامح المنافس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية من خلال متابعة الفريق مؤخرا، وارسل البدري احد افراد الجهاز الفني للاهلي ليتابع تدريبات طلخا مساء امس الخميس من اجل التعرف على ملامحهم التكتيكية.



واضاف البدري لرويترز يوم الجمعة "لقد طالبت اللاعبين بالنعامل مع اللقاء بجدية شديدة وعدم الاستهتار أو التقليل من الفريق المنافس باعتباره احد فرق الدرجة الثانية لان مفاجات الكؤوس لا تأتي الا من الفرق الصغيرة."
وتابع البدري "نتطلع لاداء مباراة جيدة في ظل غياب العدد الكبير من الاساسيين."


ورغم الغيابات الكثيرة الا ان الاهلي سيعتمد على بعض من عناصر الخبرة حيث من المنتظر ان يضم تشكيل الفريق امير عبد الحميد في حراسة المرمى ومعه حارس فريق الناشئين تحت 16 سنة محمد السيد احتياطيا.



وفي خط الدفاع عماد النحاس وشادي محمد ومحمد صديق وفي الجهة اليسرى طارق السعيد واليمنى اسلام الشاطر وفي الوسط احمد عادل واحمد حسن وانيس بوجلبان الذي يخوض اولى مبارياته مع الاهلي بعد انتقاله من الصفاقسي التونسي قبل عشرة ايام وفي الهجوم اسامة حسني وعبد الحميد حسن.



وعلى دكة البدلاء احمد صديق واحمد جلال واحمد الملا ورامي ربيع.
ويؤدي فريق الاهلي تدريبه الرئيسي يوم الجمعة قبل اختيار 18 لاعبا لدخول معسكر للمبيت به استعدادا للمباراة.



على الجانب الاخر يحلم الجهاز الفني لفريق طلخا بقيادة عادل يحيى بتحقيق مفاجأة الكاس والاطاحة بالاهلي ثالث بطولة العالم للاندية خارج المسابقة، وادي الفريق تدريبه يوم الخميس تحت الاضواء الكاشفة باستاد المنصورة حيث طالب الجهاز الفني لاعبيه بالتحلي بالروح القتالية أمام الاهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلي يخشى المفاجات في مواجهة كهرباء طلخا بدور 32 لكأس مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: