Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 رمزي يطالب اللاعبين بنسيان هزيمة المصري والتركيز في الحدث ا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: رمزي يطالب اللاعبين بنسيان هزيمة المصري والتركيز في الحدث ا   الأحد يناير 28, 2007 7:22 am

وسط روح معنوية عالية رغم الاخفاقات:
الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادا للقاء القادسية الكويتي
رمزي يطالب اللاعبين بنسيان هزيمة المصري والتركيز في الحدث العربي


اللاعبون اتفقوا علي الفوز في مباراة
القادسية لمصالحة جماهير الزمالك


ادي فريق الزمالك مرانه امس علي فترتين: صباحا علي ملعب محمد الحمد ومساء علي ستاد الكويت الذي ستقام عليه مباراة القادسية الكويتي والزمالك غدا في المحطة الثانية لدور الثمانية لدوري ابطال العرب.. ويسعي الزمالك من خلال هذه المباراة الي تعويض اخفاقاته المحلية خاصة بعد هزيمته من المصري ببورسعيد بهدفين مقابل لاشيء وتعادله 2/2 مع اهلي البرج الجزائري في دوري ابطال العرب.. ويختتم الفريق تدريباته اليوم بالعاصمة الكويتية استعدادا لمباراة الغد المهمة.
وكانت بعثة الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك قد وصلت عصر امس الاول وذلك لملاقاة فريق القادسية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولي لدور الثمانية من دوري ابطال العرب الرابعة لكرة القدم ويترأس البعثة عضو مجلس الادارة روكسان محمد حسن حلمي وهي اول امرأة ترأس بعثة خارجية للزمالك، وهي ابنة رئيس النادي السابق المرحوم حلمي زمورا، وقد ضمت البعثة الجهاز الفني المكون من احمد رمزي المدرب العام بعد اقالة المدرب البرتغالي كاجودا وسمير محمد علي مدرب حراس المرمي والاداري هاني عبادة ومصطفي المنيري طبيبا ومحمد السيد اخصائي العلاج الطبيعي.
بالاضافة الي 20 لاعبا وهم عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف ووائل القباني ومجدي عطوة وعمرو زكي ويوسف حمدي ووليد عبداللطيف وتامر عبدالحميد ومحمد ابوالعلا وطارق السيد وجمال حمزة ومحمود محمود والغاني جونيور ومصطفي جعفر واسامة حسن وعلاء عبدالغني واحمد حسام وعمرو الصفتي واحمد عبدالرؤوف وحازم امام وكان في استقبال البعثة في قاعة التشريفات في المطار عضوا مجلس ادارة نادي القادسية ناصر بوحمد وحسن ابوالحسن واعضاء لجنة العلاقات العامة فيصل الفارس وابراهيم مهدي وايوب الكندري.
وقد اجري الزمالك اول تدريب له علي ملعب القادسية شارك فيه جميع اللاعبين وقاد المران احمد رمزي.
وصرحت رئيسة البعثة روكسان حلمي بأنها سعيدة بالتواجد في بلدها الثاني الكويت، وتشكر اعضاء مجلس ادارة نادي القادسية برئاسة الشيخ طلال الفهد علي الاستقبال الرائع وهذا ليس بغريب علي اهل الكويت وان شاء الله تكون المباراة شائقة وممتعة لانها تجمع بين فريقين كبيرين لهما مستوي وسمعة طيبان في الوطن العربي وانهما من افضل الفرق العربية وان التغير الذي حصل في الجهاز الفني سيكون له تأثير نفسي جيد للاعبين وان الادارة ستسعي لتحقيق الافضل وجني النتائج المرجوة خلال المرحلة المقبلة.
وتحدث احمد رمزي المدرب العام قائلا ان المباراة امتداد للعلاقات الاخوية بين الكويت ومصر، واهم ما يميز دوري ابطال العرب، تقوية الروابط العربية بين الفرق المشاركة، وهذه هي اول مباراة يقودها بمفرده بعد اقالة المدير الفني كاجودا وبعد العودة الي القاهرة سيقرر المجلس مصيره مع الفريق.
وطالب رمزي اللاعبين بنسيان مباراة المصري في الدوري العام، التي خسرها الفريق بهدفين، واغلاق الملف المحلي مؤقتا، للتركيز في لقاء القادسية الذي يعتبر نقطة تحول للزمالك في البطولة العربية وانه يتوقع ان تكون قوية ويصعب التكهن بالنتيجة.
واكد المدير الاداري للزمالك هاني عبادة ان الابيض جاهز لمباراته مع القادسية بعد غد بعدما لملم اوراقه ورتب اولوياته موضحا بان اقالة المدرب كاجودا لن تؤثر علي اللاعبين الذين كلهم عزم واصرار علي تحقيق الفوز من اجل اسعاد جماهيرهم العريضة.
ونوه عبادة بأن بعثة الزمالك تعلم ان القادسية فريق لايستهان به ويضم بين صفوفه عددا من اللاعبين المتميزين سواء الوطنيون او المحترفون من امثال العمانيين فوزي بشير ومحمد مبارك والعاجي ابراهيم كيتا.
وقال : لدينا فكرة كبيرة عن القادسية ويعلم المدرب الحالي احمد رمزي الكثير عنه كونه من مواليد الكويت وله اهتمامات كبيرة بالرياضة في مسقط رأسه وقد اعد العدة لمواجهة الاصفر الكويتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رمزي يطالب اللاعبين بنسيان هزيمة المصري والتركيز في الحدث ا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: