Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 موسوعـه HaCkrz لـ أخبار x أخبار ( آخر أخبـار السيـارات )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: موسوعـه HaCkrz لـ أخبار x أخبار ( آخر أخبـار السيـارات )   الأحد يناير 28, 2007 7:27 am

شعار جديد لفيات



قامت شركة فيات في الشهور القليلة الماضية بتعديل سياستها، وقد ظهر ذلك من خلال المنتجات الجديدة التي طرحتها الشركة والطرازات الجديدة مثل Grand Punto وPanda وSedici وتنضم إليهم قريبا Bravo الجديدة. وفي حديث له قال 'لوكادي ميو' رئيس الشركة أنهم في إطار ذلك التغير الهام سيقومون بتغيير الشعار الخاص بالشركة ليعبر عن الإنجاز الذي حققته، ومن المقرر أن يظهر الشعار الجديد للمرة الأولي علي سيارة Bravo قبل أن تنتقل إلي باق الطرازات بصورة تدريجية. وقد قامت شركة RobilantAssociati بتصميم الشعار الجديد بالاشتراك مع مركز التصميم في فيات. وقد استقي الشعارالجديد تصميمه من الشكل الأمامي لسيارات فيات الذي اشتهرت به طوال القترة من 1931 إلي 1968تتوسطه كلمة فيات بأحرف طويلة علي خلفية حمراء ويحيطه إطار دائري بشكل ولون الكروم. وتظهر روح التجديد والتكنولوجيا والتصميم الإيطالي من خلال الأبعاد الثلاثية التي يتمتع بها الشعار الجديد.



--------------------------------------------------------------------------------

هدية كريسماس مميزة من 'BMW'



أعلنت شركة BMW في الولايات المتحدة بالتعاون مع محلات Neimen Marcus الأمريكية الشهيرة عن نسخة محدودة من BMW M6 المكشوفة. ومن المقرر أن يتم العرض عن السيارة كإحدي عروض هدايا الكريسماس في الكتيب الذي يصدره Neimen Marcus كل عام.وتقوم BMW بإنتاج 50 سيارة فقط بمواصفات خاصة جدا، فالسيارة تتمتع بلون خارجي أسود براق، أما المقصورة فهي مجهزة بدرجة أفتح من الأسود، بالإضافة إلي التفاصيل المصنوعة من الجلد الذهبي. وقد تم تجهيز السيارة بنظام تشغيل موسيقي متطور. ولا تتمتع فقط السيارة بالمواصفات الخارجية ولكنها أيضا مزودة بمحركV-10 قوي سعته 5000 سي سي يولد قوة تصل إلي 500 حصان ، وهو محرك مستوحي من محركات فورميولا القوية فصماماته العشر المستقلة تولد عدد لفات محرك مذهلة تصل إلي 8250 لفة في الدقيقة وهو مزود بناقل حركة يدوي من سبع سرعات. ويدفع المحرك السيارة من الثبات إلي 100 كم/س في 4.5 ثانية فقط. ولا تكتفيBMW بالسيارة وحدها ولكنها تمنح الخمسين مشتري المحظوظين الفرصة لاستلام سياراتهم من المصنع مباشرة واختبار السيارة علي الطرق الألمانية، بالإضافة إلي جولة خاصة داخل مصانع BMW في ميونخ، كما ستقوم الشركة بشحن السيارات إلي الولايات المتحدة لتسيلمها لمشتريها هناك.



--------------------------------------------------------------------------------

العارضة الاسترالية 'Elle Macpherson' أول من يمتلك 'Panda 100HP'



أقامت شركة فيات احتفالا خاصا في المملكة المتحدة بمناسبة تسليم أول مفتاح للسيارة فيات Panda 100HP، والتي قامت بشرائها عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة إيلي ماكفرسون ومن المعروف أن العارضة الشهيرة احد اكبر المعجبات بشركة فيات، وكانت من أول من يمتلكون سيارة Panda 4x4. وقد كانت السيارة Panda 100HP ظهرت للمرة الأولي هذا العام في معرض باريس الدولي إلي جانب طرازات مختلفة ينتظر الجمهور طرحها للبيع أيضا. وتوفر Panda 100HP مواصفات خاصة بفضل محركها بسعة 1400 سي سي 16صمام علي شكل V والذي تصل قوته إلي 100 حصان عند 6000 لفة محرك في الدقيقة, ويصل العزم إلي 97 ليبرا/قدم عند 4250 لفة محرك في الدقيقة. كما أن السيارة مزودة بناقل حركة يدوي من ستة سرعات، مما يجعل آدائها يتفوق علي آداء الكثير من السيارات في نفس الفئة.



--------------------------------------------------------------------------------

نسخة محدودة من Beetle لفتيات Barbie



أنتجت شركة فولكس فاجن نسخة خاصة من سيارة Beetle تحمل علامة Barbie الشهيرة الخاصة بالعرائس ولعب الأطفال، كما قامت الشركة بتعديل بعض أجزاء السيارة لكي تناسب الفتايات أكثر، مثل المفاتيح الخاصة بربط العجلات والتي تم تغيير لونها علي اللون الزهري. أما من الداخل فقد تم تغيير لون المقصورة والجلد الخاص بالمقاعد ليصبح أسود اللون مع إضافة بعض التفاصيل باللون الزهري أيضا، وبالرغم من أن اللون الأسود لا يتناسب مع أسلوب Barbie في التصميم إلا أنه يحافظ بعض الشيء علي روح Beetle التي تعد سيارة رياضية. وقد قررت الشركة إنتاج 31 سيارة فقط من هذه النسخة المحدودة جدا.



--------------------------------------------------------------------------------

َبيجو 107 تحت خمس سنوات



تهتم َبيجو دائما بعملائها وتحاول دائما تقديم الجديد لهم. لذلك قررت الشركة انتاج نموذج صغير من السيارة 107 المدمجة التي حققت نجاحا كبيرا ومبيعات هائلة بسبب شكلها المدمج واستهلاكها الاقتصادي.
وقد تم تخصيص هذا النموذج الصغير للأطفال تحت خمس أعوام وهو نموذج بكرسي واحد تسير بالبدالات، وقد تم طلاؤه باللون الأصفر الليموني المميز المتوفر للسيارة 107 أيضا. ومن المقرر أن تطرح الشركة السيارة للبيع مع بداية العام المقبل.



--------------------------------------------------------------------------------

أودي تطلق الجيل الثاني من TT رودستر العام القادم



يمثل الموديل الجديد ل أودي من طراز TT رودستر الكوبيه ذو السقف المكشوف جيل ثاني من ذلك الطراز حيث سيعتبر منافس لطراز Z4 الخاص بالسيارة BMW وطراز SLK" لمرسيدس إلي جانب طراز Z350" لنيسان ذو السقف المتحرك وطراز بورش بوكستر عندما يبدأ طرحه في أسواق أمريكا الشمالية اعتبارا من أوائل العام القادم.
وسيكون هناك إمكانية لأختيار بين فئتين من طراز تيتي الكوبية ذو المقعدين حيث سيطرح موديل من ذلك الطراز بمحرك 2000 سي سي قوته 200 حصان ذو 4 أسطوانات بنظام الحقن التربو إلي جانب موديل بمحرك 3200 سي سي قوته 250 حصان ذو 6 أسطوانات علي شكلV .
وبالنسبة للموديل الأول المزود بمحرك 2000 سي سي سيكون متاح بشكل أساسي بنظام الدفع الأمامي مع إمكانية اختيار ذلك الموديل بنظام الدفع الرباعي كما أوردت مجلة أوتوويك الأمريكية وبالنسبة للموديل الأخر سيطرح بنظام الدفع الرباعي.
والموديل الجديد لطراز TT رود ستر قد تم إجراء تعديلات علي تصميمه الخارجي من حيث الحجم تم إضافة اكثر من 5 بوصة لطول السيارة الذي يصل الي 164.5بوصة. وعلي الرغم من الأبعاد الأكبر في تصميم السيارة إلا أن وزن الموديل الجديد من طراز TT رودستر قد تم زيادته بنحو 33 رطل فقط ليبلغ 2849 رطل.. ويمكن للموديل ذو المحرك التربو الوصول لسرعة 62 ميل في الساعة خلال 6.5 ثانية من بدء الحركة بينما بالنسبة للموديل الأخر المزود بمحرك 3200 سي سي فيمكنه الوصول للسرعة المذكورة خلال 5.9 ثانية..



--------------------------------------------------------------------------------

'AI Design' تقدم سيارة الرفاهية المطلقة



يهتم الأمريكيون وخاصة سكان نيويورك بالسيارات المعدلة والتي تناسب احتياجات الرفاهية الخاصة بها. وتقوم شركة التصميم الشهيرة AI Design بتعديل السيارت حسب أذواق سائقيها التي غالبا ما تضيف عليها قدر كبير من الرفاهية لتضعها في فئة مميزة هي فئة السيارات المخصصة للمعيشة 'MLS' Mobile Living Space وقد قامت الشركة مؤخرا بتعديل سيارة شيفروليه بمحرك سعته 6000 سي سي يعمل بثمان اسطوانات. فقد ازداد ارتفاع السيارة بمقدار 27.5 سم تكفي كمساحة مريحة للرأس، وزودت الشركة السيارة بجميع مواصفات الرفاهية والراحة، فقد أضافت مقاعد جلدية مصممة خصيصا لتحقق أكبر قدر من الراحة، كما تم تزويد السيارة بأحدث أنظمة الترفيه من مشغلات الموسيقي والأفلام بالإضافة إلي تليفزيون ذو جودة جودة فائقة.



--------------------------------------------------------------------------------

فورد 'Edge' تشارك في ندوة خاصة حول التصميم والموضة



أقام مصمم السيارات الشهير Anthony Prozzi الذي كان يعمل بعالم تصميم الأزياء قبل الانتقال للعمل بفورد ندوة بمشاركة فورد Edge حول علاقة الموضة في الأزياء بتصميم السيارات. ويقول Prozzi أن الموضة لها أثر كبير علي تصميم السيارات. وقد أقيمت الندوة علي هامش معرض تصميم أقامته مجلة Domino الأمريكية في بازار خاص بها في نيويورك. ودارت الندوة حول تأثير عالم الموضة علي تصميم السيارات والذي ظهر بشدة في الستينيات التي اشتهرت بالتنانير القصيرة الجريئة وقد أثر ذلك علي تصميم السيارات لذلك حققت فورد Mustang في هذه الفترة نجاحا هائلا بسبب شخصيتها الجريئة أيضا. كما قال أن Edge تعكس الاتجاه الحالي في الموضة, فالكل يبحث عن الشكل البسيط العملي بدون إظهار أي نوع من التكلف والمغالاة في التصميم. وقال Prozzi أنهم للمرة الأولي في فورد يقومون بتصميم سيارة تتحدي مفاهيم الفئات التي تختلط عند الكثيرين الذين لا يستطيعون وضع الخط الفاصل بين معني كلمة السيارات الرباعية SUV" والسيارات العائلية الصغيرة Minivan", فتحقيق البراعة في أكثر من جانب هو الذي يتيح للسيارة أن تجمع بين مزايا أكثر من فئة، وهو ما تحققه Edge بصورة أنيقة، كما أنها سيارة تعبر عن ما يحبه المجتمع. وأضاف أن الحياة اليومية أصبحت في غاية الازدحام وأن السائقين لا يفكرون في سيارة غير منظمة،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موسوعـه HaCkrz لـ أخبار x أخبار ( آخر أخبـار السيـارات )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الصور :: صور سيارات-
انتقل الى: