Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 AS ROMA/LAZIO ROMA

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: AS ROMA/LAZIO ROMA   الخميس فبراير 01, 2007 11:53 am

سيحظى "دربي" العاصمة الإيطالية روما على الملعب الأولمبي بالاهتمام الأكبر هذا الأسبوع، عندما يحل روما ضيفاً على جاره لاتسيو، في المرحلة الخامسة عشرة من بطولة إيطاليا.

ويحتل روما المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن إنتر، وعن هذا اللقاء تحدث لاعب وسطه الدولي سيموني بيروتا قائلاً: "بالنسبة لي مباراة الـ"دربي" أشبه بنهائي كأس العالم، عندما تخرج من النفق المؤدي إلى أرض الملعب، وتشاهد نصف المدرجات ملون باللونين الأبيض والأزرق، ونصفها الآخر ملون باللونين الأصفر والأحمر، ينتابك شعور لا يمكن وصفه".

ويعود إلى صفوف روما قائده وهدافه فرانشيسكو توتي، الذي غاب عن مباراة فالنسيا في دوري الأبطال منتصف الأسبوع الحالي، في موازاة غياب المدافع ماتيو فيراري ولاعب الوسط ألبرتو آكويلاني المصابين.

ويطمح إنتر ميلان المتصدر للبطولة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، والتي بلغ عددها سبعة حتى الآن، عندما يحل ضيفا على إمبولي الأحد على ملعب "كاستيلاني".

ولا تبدو مهمة إنتر ميلان سهلة إلى أبعد الحدود، وخصوصا أن إمبولي يحتل المركز السادس على لائحة الترتيب، ونجح الموسم الماضي في الفوز على ضيفه 1-صفر.

ويغيب عن إنتر ميلان الظهير الأيمن البرازيلي مايكون، ولاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا بداعي الإيقاف.

ويلعب في المباريات الأخرى ريجينا مع أسكولي وباليرمو مع ليفورنو وأتالانتا مع ميسينا، وكالياري مع بارما وكاتانيا مع أودينيزي، وكييفو مع فيورنتينا وميلان مع تورينو، وسامبدوريا مع سيينا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
AS ROMA/LAZIO ROMA
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: