Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يسقط في فخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يسقط في فخ   الخميس فبراير 01, 2007 12:02 pm

في كبرى مفاجآت الجولة 18 من مباريات الدوري الإنجليزي:
مانشستر يونايتد يسقط في فخ الهزيمة أمام "الهامرز"


قاد مدرب فريق وست هام يونايتد الجديد ألن كاربشلي فريقه نحو تحقيق فوز غالٍ على ضيفه – المتصدر - مانشستر يونايتد بنتيجة 1-0 في ختام لقاءات الجولة الـ18 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي "البريمر شيب".

شهد ملعب "أبتون بارك" في بداية اللقاء جواً حماسياً ملتهباً من جانب جماهير أصحاب الأرض نتيجة تولي ألن كاربشلي مهمة الإدارة الفنية للفريق بدلأ من الفرنسي ألن باردو الذي أقيل من هذه المهمة بعد تواضع نتائج الفريق ليشعر لاعبي وست هام بالثقة من هذه المساندة ويبدءون بالضغط على مرمى المان يونايتد، وفي الدقيقة 16 ينجح مهاجم الفريق اللندني مارلون هيروود في مباغتة الضيوف بتسديدة قوية نحو مرماهم لكنها تعلو العارضة.

وفي الدقيقة31 تضيع أخطر فرص وست هام للتقدم بعد انفراد مهاجم الفريق بوبي زامورا بمرمى مانشستر يونايتد ليسددها في المرمى لكن براعة الحارس الهولندي إدوين فان دير سار تنجح في إبعادها.

وفي الدقيقة 37 يرد البرتغالي كريستيانو رونالدو على هذه الهجمات بعد مروره بالمهارة الفردية من دفاع "الهامرز" ليرفعها عالية وينقض عليها الشاب واين روني برأسه لكن كرته تخطىء طريقها لتمر بجوار القائم الأيمن لأصحاب الأرض.

وبعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني ينجح رونالدو فى المرور من المدافع جيمس كولينز ليسدد من داخل منطقة الجزاء لكن حارس وست هام المتألق روبيرت جرين ينجح في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 74 ينجح نيجل ريو كوكر لاعب وسط وست هام في خطف هدف مباغت لفريقه بعد نجاحه في متابعة كرة زميله هيروود الأرضية الزاحفة والتي مرت من أمام مرمى الحارس فان دير سار.

بعد هذا الهدف يضغط مانشستر يونايتد بكل خطوطه لإدراك التعادل لكن فريق"الهامرز" ينجح بقيادة ثنائي الدفاع كولينز وفيرديناند بالإضافة إلى الحارس "المتألق" جرين في الحفاظ على شباك فريقهم نظيفة لينتهي اللقاء بفوز "تاريخي" لأصحاب الأرض لم يتحقق على نفس الملعب منذ عام 92.

بتلك النتيجة يتوقف رصيد مانشستر يونايتد صاحب المركز الأول عند 44 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن تشيلسي – الثاني - الذي حقق فوزاً ثميناً على مضيفه إيفرتون 3-2، فيما ارتفع رصيد وست هام إلى 17 نقطة في المركز الثامن عشر

تشيلسي يحقق فوزاً صعباً على إيفرتون.. ويواصل مطاردته للشياطين

حقق تشيلسي اليوم- الأحد - فوزاً صعباً على نظيره إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر للبريمر شيب, وليواصل البلوز مطاردتهم لمانشستر متصدر المسابقة بفارق خمس نقاط.

أحرز أهداف تشيلسي تيم هوارد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49, ولامبارد في الدقيقة 81, وأحرز منقذ الفريق ديدي دروجبا الهدف الثالث قبل انتهاء اللقاء بدقيقتين, بينما هدفي إيفرتون فقد أحرزهما ميكيل أرتيتا من ضربة جزاء في الدقيقة 38, وجوزيف يودو في الدقيقة 64.

جاءت بداية المباراة على غير المتوقع، حيث استحوذ إيفرتون على المبادرة الهجومية في اللقاء وهدد مرمى كوديتشيني حارس البلوز أكثر من مرة, ومن أحد الهجمات الخطيرة لإيفرتون يضطرب المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو في عرقلة المهاجم فيكتور إنيشييبي,ليدخل ميكيل أرتيتا ليحرز هدف التقدم لإيفرتون.

يسعى تشيلي لإحراز هدف التعادل لكن لم يسعفه الوقت, ولتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم إيفرتون.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 ينجح تشيلسي في إدراك هدف التعادل بعد خطأ تيم هوارد وإحرازه هدف بالخطأ في مرماه.

يضغط إيفرتون بعد دخول مرماه الهدف, وينجح المدافع جوزيف يودو في تعديل النتيجة لصالح فريقه.

لكن يأبى البلوز الخروج من المواجهة بدون تحقيق الفوز, وتشهد الدقائق العشر الأخيرة قمة الإثارة حيث يستطيع نجم خط الوسط لامبارد إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 81, وليشعر الجميع أن اللقاء سينتهي بالتعادل.

لكن يظهر النجم ديدي دروجبا وينجح في إحراز الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء, ولتنتهي المباراة لصالحهم ولكن بعد معاناة شديدة.

بعد هذا الفوز أصبح للبلوز 42 نقطة يحتل بها المركز الثاني, وليظل صراعه الذي لا ينتهي مع الشياطين الحمر من أجل قمة البريمر شيب, بينما إيفرتون فأصبح في المركز العاشر ولديه 24 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد يسقط في فخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: