Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 خسارة قاسية للريال وتصدر إشبيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: خسارة قاسية للريال وتصدر إشبيلية   الخميس فبراير 01, 2007 12:29 pm

لقي ريال مدريد خسارة مذلة على أرضه بكل ما في الكلمة من معنى, بعدما سقط بالضربة القاضية أمام ثامن الترتيب ريكرياتيفو هويلفا بثلاثية نظيفة في الوقت الذي عجز فيه نجومه وأسعارهم الخيالية ليس فقط عن حفظ ماء الوجه شكلا بهدف شرف, بل عجزوا حتى عن تقديم الحد الأدنى المطلوب من المستوى, بحيث خرجت جماهير الفريق الملكي خالية الوفاض إلا من الغضب والحزن على الحالة التي وصل إليها أحد أعرق فرق العالم في كرة القدم.

وظهر لاعبو الريال بحالة يرثى لها بحيث تجلى لكل من تابع التفكك وعدم التناغم والترابط بين الخطوط, رغم الاستحواذ على الكرة لكن دون جدوى حيث سدد لاعبو الفريق المضيف عشر تسديدات على مرمى الريال مقابل أربعة فقط للأخير.

وتمكن إشبيليه, بقيادة ماكينته التهديفية فريديريك كانوتي الذي عزز صدارته برصيد 14 إصابة, من الابتعاد في الصدارة مؤقتا بفارق 4 نقاط عن برشلونة حامل اللقب بفوزه الكبير على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 4-صفر, بعد عرض ممتاز أكد فيه أنه المنافس القوي والجدي على اللقب.

سقوط مذل للريال
على ملعب "سانتياغو برنابيو" مني ريال مدريد بخسارة مذلة أمام ضيفه ريكرياتيفو هويلفا صفر-3 وذلك في إطار المرحلة السادسة عشرة من الدوري العام.

وسبق بداية اللقاء حادثة مأساوية نتج عنها وفاة 4 مشجعين لريكرياتيفو هويلفا بعد تعرض حافلتهم لحادث وهي في طريقها إلى العاصمة الاسبانية، مما دفع ريكرياتيفو إلى طلب تأجيل المباراة لكن الاتحاد الاسباني رفض طلبه.

وأشرك المدرب الايطالي فابيو كابيلو مواطنه فابيو كانافارو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم بعد ظفره بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا" بعدما استأنف فريق العاصمة قرار الإيقاف الناجم عن البطاقة الحمراء التي تلقاها قائد المنتخب الايطالي خلال مباراة الأحد أمام إسبانيول.

كما عاد إلى تشكيلة كابيلو الإنكليزي ديفيد بيكهام بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف، فاستفاد من إصابة المالي مامادو ديارا ليشارك أساسيا خلف البرازيلي رونالدو والهولندي رود فان نستلروي، فيما غاب ايفان هيلغيرا والمدافع البرازيلي سيسينيو بسبب الإصابة.

ووجد ريال مدريد نفسه متخلفا أمام ضيفه منذ الدقيقة 35 بهدف للفرنسي فلوران سينما بونغول بتسديدة بيسراه اسكن من خلالها الكرة في الزاوية العليا اليسرى للحارس ايكر كاسياس.

وسرعان ما تعقدت الأمور بالنسبة للفريق الملكي بعدما أضاف النجيري ايكيشوكوو اوتشي الهدف الثاني بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 52، قبل أن يختم ايميليو فيكويرا المباراة بهدف ثالث للضيف سجله في الدقيقة الأخيرة من ركلة حرة.

وهي الخسارة الرابعة لريال مدريد مقابل 10 انتصارات فتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثالث.

إشبيلية يواصل التألق
على إستاد "رامون سانشيز بيزخزوان"، واصل إشبيليه مسلسل نجاحاته على أرضه على حساب ضيفه ديبورتيفو كورونا الذي لم يحقق بدوره أي فوز خارج قواعده، مقابل 8 من أصل 8 لمضيفه.

ووضع المالي فريديريك كانوتي إشبيليه في المقدمة في الدقيقة 29 بيمناه ومن مسافة قريبة، ثم أضاف الثاني من ركلة جزاء بعد ما عرقل خوان كابديفيلا البرازيلي لويس فابيانو داخل المنطقة في الدقيقة معززا صدارته لترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا.

ثم أضاف فابيانو نفسه الهدف الثالث بكرة رأسية اثر عرضية من دانيال الفيس في الدقيقة 65، قبل أن يسجل الفيس الهدف الرابع من ركلة حرة في الدقيقة 73.

إسبانيول يتجاوز خيتافي
وعلى ملعب "كوليزيوم الفونسو بيريز"، تغلب اسبانيول على مضيفه خيتافي بهدف لراوول تامودو في الدقيقة 74، رافعا رصيده إلى 7 أهداف في الدوري هذا الموسم.

ولعب خيتافي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد خافي كاسكيرو لحصوله على إنذار ثان، فيما طرد شيكا توريس من جهة إسبانيول قبل دقيقة على نهاية اللقاء.

وبالنتيجة ذاتها تغلب بيتيس على مضيفه جمناستيك تاراغونا متذيل الترتيب، سجله البرازيلي ماركوس اسينساو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

المباريات الأخرى
وعلى ملعب "ساردينيرو" سقط فياريال أمام مضيفه راسينغ سانتاندير بهدفين لروبن غونزاليز في الدقيقة 48 وغونزالو كولسا في الدقيقة 64، مقابل هدف لماركوس غارسيا في الدقيقة 86.

و تغلب أوساسونا على ضيفه ليفانتي بهدفين لسيزار غروشاغا 57 روبرتو سولدادو في الدقيقتين57 و69، مقابل هدف لخوان فرانشيسكو مارتينيز في الدقيقة 90.

وعلى ملعب "بالايدوس" تعادل سلتا فيغو مع ضيفه ريال سوسييداد صفر-صفر, وخسر جمناستيك على أرضه أمام ريال بتيس بهدف للاشيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خسارة قاسية للريال وتصدر إشبيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: