Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 استقبال اسطورى للاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: استقبال اسطورى للاهلى   السبت فبراير 03, 2007 1:33 pm

استقبلت الآلاف من جماهير وعشاق الفانلة الحمراء في استقبال شبه أسطوري ومستحق أبطال النادي الأهلي الفائزين بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان عند عودتهم إلى مطار القاهرة.

حيث حرصت إدارة النادي الأهلي على تنظيم استقبال يليق بالأبطال وبالتنسيق بالأجهزة الأمنية حيث وصل اللاعبين للمطار واستقلوا أتوبيس مكشوف وبدأوا بالتجاوب مع هتافات وتحيات الجماهير التي ملأت المطار وحتى الطريق إلى استاد مختار التيتش بالنادي الأهلي بالجزيرة.

وكانت إدارة النادي قد فتحت الاستاد للجماهير منذ الصباح وامتلأ عن آخره بالجماهير الأهلاوية ودخل اللاعبون الاستاد في الأتوبيس المكشوف وسط هتافات حماسية حيث طاف الأتوبيس الاستاد وقام اللاعبون بإطلاق الأوراق الملونة والبالونات على الجماهير.

وكان للنجم محمد أبو تريكة النصيب الأكبر في هتافات الجماهير التي كانت تهتف له بشكل هستيري وقامت بحمله على الأعناق، ونال المدير الفني مانويل جوزيه وفلافيو نصيباً كبيراً من تشجيع الجماهير.

وكان فى مقدمة مستقبلى البعثة فى المطار المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة والكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم والكابتن حسن حمدى مدير النادى الأهلى وأعضاء مجلس إدارة النادى.

وكان الأهلي قد فاز على فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما أبو تريكة هداف البطولة برصيد 3 أهداف، ليفوز الأهلي بالمركز الثالث في البطولة التي فاز فيها انترناسيونال البرازيلي بالمركز الأول وجاء برشلونة الأسباني في المركز الثاني.



الجماهير ملأت الاستاد منذ الصباح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استقبال اسطورى للاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: