Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 هو ده الأهلي .. شكرا يا زعيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: هو ده الأهلي .. شكرا يا زعيم   السبت فبراير 03, 2007 1:51 pm

هزيمة غير عادلة تلقاها الأهلي من بطل أمريكا الجنوبية بعد أن قدم الأهلي واحدة من أفضل عروضه في كرة القدم خلال السنوات الماضية ورفع رأس كل مصري وهو يشاهد الزعيم يواجه الكبار بقوة كبيرة .

أثبت الأهلي أنه – صانع الفرحة المصرية – وأنه الوحيد القادر أن يرفع علم مصر في المحافل الأفريقية والعالمية وأنه فريق يستحق الأحترام من جماهيره ومن جميع من يشاهد كرة قدم ويفهم فيها .

الفريق البرازيلي – بطل أمريكا الجنوبية – فريق جيد ولكنه في هذه المباراة واجه فريق – ثقيل – بمعنى الكلمة وهو الأهلي الذي استطاع أن يسيطر على المباراة تماما في شوطها الأول وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة مؤكدة للتهديف وقدم الأهلي أيضا في الشوط الثاني عرضا كروريا راقيا الى ما بعد الهدف الثاني الذي أحرزه الفريق البرازيلي حيث سيطر الفريق البرازيلي نسبيا على المباراة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الأهلي المصري باستثناء الهدف الثاني الذي جاء من ضربة ركنية وضربة رأس جميلة من لاعب الفريق البرازيلي .

الأهلي الأن يلعب لاحتلال المركز الثالث على مستوى العالم وهو يستحق أن ينال هذا المركز خاصة وأن ما قدمه الاهلي في مباراة انترناسيونال دليل على قوة الأهلي وعلى قوة مديره الفني وجهازه المعاون حيث أثبت مانويل جوزيه مرة أخرى أنه مدير فني على مستوى عالمي وأنه يمتلك فريق أيضا على مستوى – قريب من العالمية - .

أهداف الفريق البرازيلي جاءت من أخطاء دفاعية ساذجة أدت الى أحراز الهدفين للفريق البرازيلي بينما جاء هدف الأهلي من جملة تكتيكية جميلة بين متعب وطارق السعيد على رأس فلافيو – المرعب – الذي أحرز الهدف الأول للأهلي والثاني له في البطولة .

بعد الهدف كان في إمكان الأهلي أن يضغط على الفريق البرازيلي ولكن بعض الإسترخاء من جانب اللاعبين أدى الى عودة الفريق البرازيلي مرة أخرى للمباراة ثم يحرز الفريق البرازيلي هدفه الثاني من ضربة ركنية ليبدأ الفريق البرازيلي بعد هذا الهدف في تهدأت اللعب تماما محاولا إمتصاص حماس لاعبي الأهلي وهو ما حدث بالفعل الى أن أنتهت المباراة بفوز بطل البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد .

جميع لاعبي الأهلي يستحقون التهنئة ومعهم المدير الفني على هذا المستوى الراقي الذي قدمه الفريق الأحمر في المباراة وكان نجوم اللقاء من الأهلي – إسلام الشاطر – طارق السعيد – فلافيو – تريكة – محمد شوقي – وحسام عاشور – .

في النهاية ننتظر من نجوم الشياطين الحمر تحقيق الفوز بالمركز الثالث لأنهم يستحون أن يكونوا ثالث العالم بعد الأداء الذي قدموه في مباراة بطل أمريكا الجنوبية .

وموعدنا في كأس العالم للأندية في اليابان 2007 لتقديم الأفضل إن شاء الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هو ده الأهلي .. شكرا يا زعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: