Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 يغادر الاهلى الى النهائى الافريقى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: يغادر الاهلى الى النهائى الافريقى   السبت فبراير 03, 2007 2:05 pm

يغادر اليوم إلي النهائي الأفريقي
الأهلي.. في الثلاجة
جوزيه ينصح لاعبيه بضبط الأعصاب.. والتركّيز علي الفوز بالكأس
تدريبات الفريق في تونس.. سرية حتي يوم المباراة
ميهوب: خطتنا أمام الصفاقسي متوازنة دفاعياً وهجومياً







[color=blue]


طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للسفر إلي تونس اليوم استعداداً لملاقاة الصفاقسي التونسي يوم السبت في إياب الدور النهائي لدوري الأبطال الأفريقي بوضع أعصابهم داخل ثلاجة بمجرد أن تطئ أقدامهم أرض المطار التونسي.
نبه جوزيه علي لاعبيه بضرورة أن تكون أعصابهم هادئة للغاية إلي أقصي الحدود لأنها إحدي الوسائل الأساسية للوصول إلي منصة التتويج والاحتفاظ باللقب الأفريقي أن لم يكن أهمها.
أكد جوزيه للاعبين أن الضغوط علي فريق الصفاقسي سوف تكون أقوي بكثير من التي ستقع علي الأهلي ويجب استغلال ذلك بصورة جيدة.
اطمئنان
في الوقت نفسه اطمأن الجهاز الفني للفريق علي سلامة كل اللاعبين قبل السفر اليوم بعد مشاركة حسام عاشور وأحمد شديد قناوي في التدريبات وظهورهما بصورة طيبة للغاية.
وكان التركيز كله منصباً علي اللاعب أحمد شديد قناوي تحديداً للتأكد من شفائه تماماً بعد أن أصبح الوحيد حالياً بالفريق الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر بعد إجراء جراحة لزميله طارق السعيد وخروجه من حسابات الجهاز الفني.
منح الجهاز الفني راحة للاعبين من التدريب المسائي حتي يتيح لهم فرصة قضاء وقت أطول مع ذويهم قبل السفر إلي تونس اليوم لمنحهم دفعة معنوية مطلوبة في هذا التوقيت.
تدريبات سرية
واتفق الجهاز الفني أيضاً علي أن تكون تدريبات الفريق في تونس سرية بدون جماهير لمنع أي عمليات تجسس محتملة ومتوقعة من جانب النادي الصفاقسي لمشاهدة تدريبات الفريق.
جاء هذا الاتفاق بالرغم من انتهاء الجهاز الفني تقريباً من وضع خطة لقاء السبت وتحديد مهام كل لاعب ولكن يضع الجهاز الفني في حساباته احتمالات مراجعة تحفيظ اللاعبين لأدوارهم في المباراة مرة أخري وأيضاً التدريب علي ضربات الجزاء باعتبار أن نتيجة التعادل 1/1 واردة وقائمة أيضاً.
ومن جانبه أكد علاء ميهوب مدرب الفريق أن الأهلي سوف يلعب في تونس علي المكسب فقط وبطريقة متوازنة بين الهجوم والدفاع.
وقال ميهوب: إن الأهلي لديه فرصة جيدة لتحقيق هدفه في تونس رغم صعوبة المهمة لأن هناك عوامل إيجابية عديدة في صالح الفريق.
أضاف علاء ميهوب أن الدفع باللاعب أحمد السيد من عدمه في اللقاء لم يحسم بعد ولكن اللاعب نفسه متحمس وطلب المشاركة في المباراة وعلي هذا الأساس تم اصطحابه مع الفريق.
20 لاعباً
وكان الجهاز الفني قد اختار 20 لاعباً للسفر إلي تونس هم: عصام الحضري ونادر السيد وأمير عبدالحميد وشادي محمد ووائل جمعة ومحمد صديق وعبداللاه جلال وأحمد السيد وأحمد صديق ومحمد عبدالله وإسلام الشاطر وأحمد شديد قناوي وحسام عاشور وحسن مصطفي وأكوتي منساه وأحمد حسن ووائل شيتوس ومحمد أبوتريكة وفلافيو وعماد متعب بالإضافة إلي محمد شوقي الذي طلب السفر مع الفريق لمساندة زملائه لأنه لن يشارك في اللقاء للإيقاف لحصوله علي إنذارين.
ورفض الجهاز الفني سفر عماد النحاس إلي تونس وقرر بقاءه في القاهرة لاستمراره في تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي.
وينتظر اللاعب محمد بركات الحصول علي تأشيرة الدخول إلي ألمانيا للسفر لإجراء جراحة جديدة والتي ستبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن شهرين تقريباً أي لن يعود إلا مع بداية العام الجديد .2007
نفق مظلم
وبالنسبة للأنجولي جيلبرتو فقد دخل النفق المظلم بسبب إصابته بعد أن عاد للقاهرة مع الدكتور إيهاب علي إثر رفض الدكتور الألماني إيمهوف إجراء جراحة جديدة له وطلب خضوعه لبرنامج علاجي معين غير محدد المدة لتصبح عودته للملاعب مرة أخري في علم الغيب مما يهدد استمراره مع الأهلي بقوة.

[color:14e2=blue:14e2]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يغادر الاهلى الى النهائى الافريقى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: