Zezo Net


 
دخولالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالرئيسيةالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 نتيجة مباراة مصر VS السويد شاهد الاهداف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hany_Mafia

avatar

عدد الرسائل : 1384
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/12/2006

مُساهمةموضوع: نتيجة مباراة مصر VS السويد شاهد الاهداف   الخميس فبراير 08, 2007 1:38 pm



مصر تهزم السويد 2-0 ودياً


فاز منتخب مصر على منتخب السويد بهدفين مقابل لا شئ في إطار اللقاء الودي بين المنتخبين في إطار احتفالات الاتحاد الأفريقي (الكاف) بمرور خمسين عام على تأسيسه.

بدأ منتخب مصر بتشكيل مكون من : عصام الحضري- هاني سعيد- وائل جمعة- أحمد فتحي- حسني عبد ربه- محمد شوقي- أحمد حسن- ميدو- عمرو زكي- عماد متعب.

وغاب عن اللقاء بسبب الإصابة كل من حسام غالي وأمير عزمي، بالإضافة لنجم المنتخب محمد أبو تريكة، مما اضطر حسن شحاته المدير الفني للمنتخب بوضع ميدو في مركز صانع اللعب تحت رأسي الحربة.

الشوط الأول:
البداية كانت هجومية لصالح المنتخب بفعل التشجيع الحماسي من الجماهير التي ملأت استاد القاهرة، والبداية الهجومية كانت من نصيب متعب بضربة رأس جميلة بجوار القائم في الدقيقة الثانية، تبعها ميدو بتسديدة قوية ترتد من يد الحارس ولكن الدفاع ينجح في تشتيتها قبل أن تصل لعمرو زكي.

ويواصل المنتخب المصري السيطرة على الكرة بفضل تحركات ميدو، وفي الدقيقة 20 يسدد محمد شوقي كرة قوية ترتد من الحارس لعماد متعب الذي يلعبها بجوار القائم.

أغلب الكرة محصورة في منطقة وسط الملعب وسيطرة مصرية بدون أي خطورة على مرمى السويد في حين لم تكن هناك أي خطورة للسويد على مرمى الحضري.

وفي وسط السيطرة المصرية ينجح عمرو زكي في خطف هدف لمصر من ضربة رأس جميلة من عرضية لعبها أحمد حسن في الدقيقة 44.

وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف سجله عمرو زكي في شوط متوسط المستوى من المنتخبين.

الشوط الثاني:
يجري المدير الفني السويدي تغييراً بنزول رامي شعبان حارس المرمى، وتكون البداية هادئة من كلا المنتخبين وأغلب التمريرات في منطقة وسط الملعب.

ويبدأ المنتخب في اللعب على مصيدة التسلل للحد من تحركات مهاجمي السويد الذين يعتمدون على التمريرات الطولية خلف مدافعي المنتخب المصري.

ويجري حسن شحاته تغييرين بخروج ميدو وعمرو زكي ونزول محمد زيدان وعمر جمال في محاولة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين. في الدقيقة 60.

وبالفعل كان لنزول زيدان دور كبير في زيادة الخطورة الهجومية لمنتخب مصر عن طريق تحركاته مع عماد متعب.

وبعد ذلك يقوم حسن شحاته بالتغيير الثالث بخروج سيد معوض في الدقيقة 72 ونزول فرج شلبي لاعب إنبي.

ويتعرض عصام الحضري لإصابة في أنفه حيث اصطدمت به قدم المهاجم السويدي ألباك مما أدى لنزيف من أنف الحضري في الدقيقة 75. ولكن يتم علاجه في الملعب ويستكمل اللعب.




وأثناء علاج الحضري يجري حسن شحاته تغييرا آخر بخروج أحمد حسن كابتن المنتخب ونزول حسن مصطفى بدلاً منه.

وفي الدقيقة 87 ينجح أحمد فتحي بمجهود فردي وبمهارة رائعة في إحراز الهدف الثاني بعد أن يقوم بمراوغة أكثر من مدافع ويسدد الكرة قوية على يمين رامي شعبان حارس السويد.

وبعد الهدف الثاني يبدأ لاعبو المنتخب في استعراض مهاراتهم خاصة محمد زيدان الذي مرر أكثر من كرة خطرة وكاد لاعبو مصر يحرزوا الهدف الثالث ولكن الحكم يطلق صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب السويد بهدفين مقابل لا شئ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتيجة مباراة مصر VS السويد شاهد الاهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Zezo Net :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: